BeyondCart للتجارة الإلكترونية

هو الحل الشامل للتجارة الإلكترونية يوفر للعملاء موقعًا إلكترونيًا احترافيًا للتجارة الإلكترونية جنبًا إلى جنب مع تطبيقات ال ios والأندرويد ثابتة و سهلة الاستخدام ،يأتي مع نظام لوحة تحكم تسمح بإيصال 3 حسابات إدارية

، في ماوراء الرقمية نركز على العميل ، لذلك هدفنا توفير الحل المناسب لميزانيته و لكن في نفس الوقت السماح بإختيار الشكل و المظهر ، نتيح لعملائنا تحديد نظام الألوان و تصميمات البطاقات للمنتجات و الفئات و إستخدام الشعار الخاص و إضافة المحتوى الجذاب لإنشاء تجربة فريدة للعملاء.

BeyondCart هو المتجر الشامل لمتجرك المستقبلي.

حلول شاملة خاصة لك

تصميم و تطوير موقع إلكتروني ثابت بشكل إحترافي ، و تطبيق سهل الاستخدام و سريع الاستجابة لتحقيق أقصى إستفادة لكل من الاندوريد و ال ios مع 3 حسابات إدارية للموظفين.

وضع مسافة بينهما ألوانك و تصميم بطاقة المنتجات والفئات و أضف شعارك و قم بإنشاء التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

4 أسابيع للنشر الكامل.

كيف يمكننا مساعدتك؟

سنساعدك على تصميم وبناء وإطلاق عملك من خلال تطبيق حلول مبتكرة ومخصصة بالكامل لتسمح لك بالدخول لعالم التجارة الإلكترونية.

تطبيق IOS

 التطبيقات

المواقع – الإلكترونية+ التطبيقات

لماذا تختار BeyondCart للتجارة الإلكترونية؟

المميزات القياسية

لماذا تختار ماوراء الرقمية ؟

يتميز فريقنا بالمعرفة في استكمال الأهداف المتوقعة كما يشكل الأفكار وفقا لمتطلبات السوق ، نحن لا نصنع مجرد تطبيق فقط ، بل نحن نصنع أداة لتأخذ عملك إلى مستوى آخر، نحن نمزج الخبرة و الإبتكار والتكنولوجيا من أجل تقديم تحفة فنية لك.

جودة ممتازة تسلم لك في الوقت المحدد.
تواصل فعال و مستمر.
السرية الكاملة.
فريق ذو خبرة.
الدعم الكامل.
التنفيذ الرقمي

هل لديك فكرة مشروع ؟

نحن دائمًا متحمسون لسماع الأفكار العظيمة والمساعدة على تحويلها إلى مشروع كبير ناجح. ملاحظة: كن مطمئنًا إلى أن فكرة مشروعك وتفاصيله ستبقى سرية ولن تتم مشاركتها مع أي شخص كجزء من سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

يتم إنشاء وتصميم جميع حلول ماوراء الـرقميـة لأعمال و احتياجات عملائنا ، من أجل تقديم تجربة فريدة مصممة وفقًا للطريقة التي تعمل بها كل شركة على أفضل وجه باستخدام أفضل التقنيات الأكثر تقدمًا لتوفير الفائدة والأمان